إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 13 أكتوبر، 2010

عودة قريبة

السلام عليكم
ان شاء الله 
انا راجعة المدونة يوم 20
هركب وصلت النت 
ادعوا انا تتركب عشان ارجع لمدونتى وزوارها 
سلام لحد لما ارجع

هناك 13 تعليقًا:

أبو مصعب يقول...

امين

المورقة عبير !! يقول...

إن شاء الله ترجعي قريب

يااارب

الغاردينيا يقول...

يارب تتركب ^_^

وحشاني يابنوته

كنت مستغربة انتي اختفيتي فين

يارب تكوني بخير وعلى خير

زهرة(جنى)الاسلام يقول...

ابو مصعب
شكرا لمرورك واللهم امين تركب بسرعة

زهرة(جنى)الاسلام يقول...

المورقة عبير
يارب دعواتكم
جزاكى الله خيرا على هذا المرور الطيب

زهرة(جنى)الاسلام يقول...

الغاردينيا
وانتى اكتر
لا كان اكمبيوتر بتاع اخويا بايظ
وانا جبت كمبيوتر جديد
بس لسة النت متركبش

ماجد العياطي يقول...

ستعودين ان شاء الله عودا احمدا

تحياتي

سنو وايت يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يارب ترجعلنا بالف سلامه
نحن هنا بانتظار جديدك
تخياتى ابتسام محمد -ولا بالاحلام
سنو وايت - اميره الاحلام

تركي الغامدي يقول...

عودة موفقة بإذن الله ، أهلاً وسهلاً بك .

mrmr يقول...

ترجعى بالسلامه يا قمر

mrmr يقول...

انا جيت اعلق هنا علشان التعليقات مغلقه فى بوست عذرا
حبيت اقولك اننا منتظرينك خدى وقتك
وربنا يوفقك فى شغلك واى عمل تنجزينه
تصبحى على خيررررر

midi haytham يقول...

شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض
شركة كشف تسربات المياه في الرياض
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
افضل شركة تنظيف بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض
شركة نظافة بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

midi haytham يقول...

شركة تنظيف بيوت بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

ترميم البيت
شركة تسليك مجارى بالرياض

Related Posts with Thumbnails